الجمعة، 5 أكتوبر 2012

مباراة الاهلى وصن شاين النيجيرى ذهاب دورى ابطال افريقيا 6-10-2012

يلتقى فريق سان شاين ستارز - بطل نيجيريا النادى الاهلى بطل مصر ضمن مبارايات نصف نهائى دورى ابطال افريقيا 2012
فى مباراة الذهاب بينهم بعد صعود الاهلى كمتصدر المجموعة الثانية ليقابل ثانى المجموعة الاولى وتقام المباراه على الاراضى النيجيريه يدخل النادى الاهلى المباراة المرتقبة من صن شاين ستارز ولا يعلمة جماهيرة وعشاق الفنلة الحمراء اي شئ عن مستوى اللاعبين حيث يتوقف الدورى العام منذ احداث بورسعيد المؤسفة وكانت اخر مباراة للاهلى مع انبى فى نهائي كاس مصر وفاز الاهلى وحصل على كاس السوبر
تقديم المباراه
الفريقين
« سان شاين × الاهلى »))
التاريخ :السبت 6 اكتوبر 2012
المكان (( ملعب الحرية))
المناسبه : (( دوري أبطال أفريقيا - نصف النهائى))
التوقيت 
(( 14.00)) بتوقيت جرينتش
(( 16.00)) بتوقيت مصر
(( 17.00)) بتوقيت السعوديه
القنوات الناقلة : (( الجزيرة الرياضية +9 ))
فرط النادي الاهلي في فوز سهل للغاية وفي متناول اليد امام مضيفه صن شاين النيجيري بعدما اكتفي بالتعادل معه 3-3 في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.
وكان الاهلي متقدما في البداية بنتيجة 2-0 قبل ان يعود الفريق النيجيري للمباراة بالتعادل 2-2 ولكن الاهلي عاد للتقدم مجددا 3-2 ولكنه فرط في هذا التقدم ايضا بالتعادل 3-3.
واصبح الاهلي في حاجة للتعادل السلبي او الايجابي بحد اقصي 2-2 او الفوز في لقاء العودة في الاسكندرية بعد اسبوعين من اجل ضمان التأهل للمباراة النهائية.
احرز اهداف الاهلي كل من محمد ناجي "جدو" هدفين في الدقيقتين 18 و75 والسيد حمدي في الدقيقة 31، فيما احرز اهداف صن شاين كل من تامين في الدقيقة 34 وأولورونداري هدفين في الدقيقتين 71 و85.

هناك تعليقان (2):

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.